العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة



مدونة جامعة الجزيرة , مكان لنتواصل فيه جميعاً

العنوان :

غير مصنف

منذ 4 أشهر

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد الثاني عشر من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


 

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد الثاني عشر من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد الثاني عشر من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ 1 كانون الثاني 2022، متضمناً افتتاحية بقلم الأستاذ الدكتور عزّات قاسم، رئيس الجامعة – رئيس التحرير أكّد فيها أنه مع بداية العام الجديد 2022 نتطلّع إلى بذل مزيد من الجهد والعمل المثمر والجاد بهمّة عالية من أجل بلوغ الأهداف التي جمعتنا في هذا الصرح العلمي المهم، والعمل على أن يعزّز العام الجديد فينا الثقة بأن المرحلة القادمة ستكون مشرقة في جامعتنا، بهدف تحسين مخرجات تعليمنا الجامعي وتخريج جيل واع، قادر على إدارة المستقبل وبنائه بما يخدم التنمية ويعود بالنفع على وطننا وأبنائه.

كما تضمن العدد حواراً مع الأستاذة الدكتورة يسرى حدة رئيسة مجلس الأمناء، في جامعة الجزيرة الخاصة، أكّدت فيه حرص الجامعة على مواكبة المستجدّات العلمية، وعقد مؤتمرات وندوات علمية، داعية إلى تخصيص يوم علمي للجامعة ويوم علمي لكلّ كلية، وعبّرت عن طموحها لافتتاح كلّيات طبّية عندما تكتمل الإمكانات والبنية التحتية لافتتاحها.

وتضمّن العدد أيضاً حواراً مع الأستاذة الدكتورة جميلة حسيّان عميد كلية الصيدلة، أكّدت فيه على أن سبيل الجامعة إلى التميّز هو كادرها التدريسي وطلبتها المتميزين وتجهيزات مختبراتها.. كما أكّدت على ضرورة إجراء أبحاث علمية ونشرها باسم جامعة الجزيرة الخاصة، مشيرة إلى أن الجامعة قد بدأت بتفعيل الصيدلية الافتراضية في كلية الصيدلة.

كما اشتمل العدد على جملة أخبار غطّت عدداً من مشروعات التخرّج في جامعة الجزيرة الخاصة في مختلف الكليات، والتي تمّت مناقشتها خلال الفصل الدراسي الأول 2021-2022، إضافة إلى جملة أخبار ومقالات وصور تغطّي مختلف الفعاليات والنشاطات التي نظمتها الجامعة خلال شهري تشرين الثاني وكانون الأول 2021 مثل: مشاركة جامعة الجزيرة الخاصة في مؤتمر "الأيام العلمية الصيدلانية" في حماه، وورشة العمل التي تمّ تنظيمها بعنوان "الحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني" بالتعاون بين الجامعة وبنك بيمو.. ولقطات من النشاطات والفعاليات العلمية والثقافية والرياضية في جامعة الجزيرة الخاصة خلال الفصل الدراسي الأول 2021-2022.

للاطلاع على النشرة إضغط هنا ..

 

 

31 December, 2021
شارك التدوينة على مواقع التواصل